إزالة شاشة القفل في أجهزة Android في خمس دقائق


فتح قفل  iPhone  بسهولة باستخدام تطبيق  Dr.Fone - Unlock (iOS)
في كثير من الأحيان ، قد يتم قفل جهاز iPhone الخاص بك لأنك أدخلت كلمة مرور خاطئة وتجاوزت عدد المحاولات. عادةً ، يعرض iPhone هذه الرسالة تم تعطيل    iPhone حاول مرة أخرى في غضون X دقيقة "، وعندما تتجاوز الحد ، فإنه سيغلق جهاز iPhone الخاص بك بشكل دائم. ستتلقى رسالة تفيد بأن " iPhone معطل الاتصال بـ iTunes  في هذه المراجعة ، سنشارك الحلول التي ستساعدك على فتح iPhone XRأو  iPhone XS (Max) أو أي طراز iPhone آخر.
عند إدخال رمز مرور غير صحيح للمرة السادسة ، يتم قفله لمدة دقيقة واحدة. تؤدي المحاولة السابعة إلى إغلاق لمدة 5 دقائق ، والمحاولة الثامنة لمدة 15 دقيقة ، والمحاولة التاسعة غير الصحيحة تؤدي إلى إغلاق لمدة 60 دقيقة ، والمحاولة العاشرة عندما يتم إغلاق هاتفك بشكل دائم.

فتح قفل iPhone

بينما يمكن لـ iTunes  فتح قفل iPhone  باستخدام حسابك على iCloudباستخدام خيار استعادة iPhone ،  فإنه لا يعمل في بعض الأحيان. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر موثوق به من قبل. لا يمكنك فتح على جهاز كمبيوتر جديد. يزداد الأمر سوءًا إذا نسيت كلمة مرورك أو لم تتصل مطلقًا بحساب iCloud ؛ يمكنك استخدام Dr.Fone - Unlock  لفتح قفلiPhone  الخاص بك.
تحذير: ستفقد جميع بياناتك عند استخدام هذه الطريقة. يحدث الشيء نفسه مع iTunes أيضًا ، ويتم استعادة كل شيء باستخدام iCloud Backup.  لذلك إذا لم تقم بعمل نسخة احتياطية لجهاز  iPhone الخاص بك ، فأنت في حالة سيئة.

 Dr.Fone - فتح مراجعة iPhone

1] قم بتنزيل وتثبيت برنامج Dr.Fone (iOS)  من موقع الويب. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج. حدد Unlock  من جميع الخيارات المتاحة في البرنامج.
يوفر البرنامج أيضًا التبديل بين جهازي iPhone ،  و النقل بين الكمبيوتر و iPhone ، ومسح iPhone  الخاص بك بشكل دائم واستعادة التطبيقات الاجتماعية احتياطيًا.
2] قم بتوصيل جهاز iPhone  المعطل بالكمبيوتر باستخدام USB  أو كابل الإضاءة. سيحدد البرنامج الهاتف تلقائيًا.

افتح  iPhone مع Dr.Fone
ملاحظة: يعمل هذا مع iPhone XR أو iPhone XS (Max) أو أي طراز iPhone آخر.
3] بعد الكشف ، سيوجهك البرنامج لتشغيل جهاز iPhone  في وضع DFU  أو وضع ترقية البرامج الثابتة للجهاز. يسمح هذا الوضع للشخص باستعادة الجهاز من أي حالة ، بما في ذلك حالة القفل. في هذه الحالة ، سيتم الكشف عن معلومات حول جهاز iPhone الخاص بك بما في ذلك الإصدار والطراز وما إلى ذلك.
Dr.Fone -  فتح مراجعة iPhone
4] بمجرد جمع كل المعلومات حول iPhone ،  سيطلب منك بعد ذلك تنزيل البرنامج الثابت. سيتم بعد ذلك وميض هذه البرامج الثابتة على جهاز iPhone  الخاص بك. عادةً ما يكون حجم البرنامج الثابت حوالي 2 جيجابايت + ، لذلك بناءً على سرعة اتصالك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت.
انقر فوق الزر تنزيل ، وسيبدأ تنزيل البرنامج الثابت من خلال متصفحك الافتراضي.
نظرًا لأن البرنامج الثابت عادةً ما يكون حوالي 2 جيجابايت ، فسوف يستغرق الأمر بضع دقائق لإنهاء التنزيل. يمكنك أيضًا النقر فوق "نسخ" لنسخ عنوان URL  للتنزيل إلى المتصفح لتنزيله.
5 بعد التنزيل ، انقر فوق خيار تحديد الحزمة. بعد ذلك ، سيبدأ Dr.Fone  في استعادة جهاز iPhone  الخاص بك أو بالأحرى إلغاء قفل هاتفك.
سيطالبك التطبيق في الأماكن الحاسمة للتأكيد لتوضيح أنه سيتم حذف الملفات عند الاشتراك بهذه الطريقة.
6 بعد ذلك ، ستومض الحزمة ، وسيعيد تشغيل iPhone  إلى الحالة كما لو كانت جديدة. ستتم إزالة كلمة المرور ، وسيتعين عليك تثبيت جميع التطبيقات مرة أخرى واستخدام معرف iCloud  الخاص بك. في حالة وجود نسخة احتياطية ، يمكنك الاستعادة التي ستقوم بتثبيت جميع التطبيقات والرسائل والصور وما إلى ذلك.
في حالة فشل الجهاز في الوصول إلى وضع  DFU ، ستحصل على رابط لتشغيل هاتفك في وضع الاسترداد. بينما يمكنك التمهيد يدويًا في وضع  DFU ، إلا أنه يختلف من  iPhone إلى iPhone.
على سبيل المثال ، على iPhone 8  أو أحدث ، تحتاج إلى الضغط على زر رفع الصوت وتحريره بسرعة. اضغط على زر خفض مستوى الصوت وحرره بسرعة. ثم ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى الاتصال بشاشة iTunes. بينما على iPhone 7 أو iPhone 7 Plus ،  يكون الأمر أبسط. تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على أزرار الشريحة + زر الصوت في نفس الوقت حتى ترى الاتصال بشاشة iTunes.  لذا تأكد من اتباع التعليمات بشكل صحيح
ومع ذلك ، في حالة عدم إمكانية وصولك إلى تثبيت iTunes  الموثوق به ، أو نسيت حساب  Apple الخاص بك ، ولا يمكنك فعل أي شيء ، يجب أن يكون Dr.Fone قادرًا على فتح قفل iPhone  الخاص بك. إنها تستخدم الطريقة المماثلة ولكنها لا تقيد مشكلة الكمبيوتر الموثوق به. ستفقد جميع بياناتك ، لكن لا يمكنك فعل شيء حيال ذلك.
نصيحة واحدة سأقدمها لكل شخص يستخدم iPhone.  تمكين ميزة iCloud  و Lost My Phone.  سيضمن ذلك سهولة إعادة ضبط هاتفك والتأكد من عدم وصول أي شخص إلى بياناتك..

إرسال تعليق

0 تعليقات