أشرس أنواع الكلاب و أخطرها

 

أشرس أنواع الكلاب و أخطرها

أشرس أنواع الكلاب في العالم، تعتبر الكلاب من أكثر الحيوانات ولاءً لأصحابها، لقد وجدنا أن الكثير من الناس في العالم يحبون تربية الكلاب بسبب ولاءهم لأصحابهم إلى أقصى الحدود، ولكن ليست كل أنواع الكلاب جيدة.

 هناك مجموعة من الكلاب الأكثر شراسة فعليًا أن تكون حذرة عند مواجهة بعضها البعض، وعند الحراسة أو العمل أو الصيد في المجال العسكري، يزداد الطلب على الاحتفاظ بهذه الكلاب الشرسة، وتتلقى هذه الأنواع من الكلاب تدريب خاص لكي تتمكن من أداء مهام معينة، لكن هذه الكلاب الطبيعة شرسة للغاية، اليوم سنتعرف على مجموعة من أكثر الكلاب شراسة في العالم ... تابعونا.

1- كلب روت وايلر من أشرس أنواع الكلاب

يعتبر كلب الروت وايلر من أكثر سلالات الكلاب شراسة في العالم، ولكنه لا يشكل خطورة على صاحبه، ولكنه يشكل خطورة على الغرباء.

لا يمكن لروت وايلر التمييز بين اللعب العدواني والمتعة، والعدوانية الحقيقية، وخاصة الذكور.

 قد يهاجمون الغرباء أو الأطفال من أجل اللعب، لكنه قد تضرر من الهجوم عليه.

عندما تتعرض للهجوم، يكون أملك الوحيد في البقاء هو السلبي.

الكلب الأفغاني

يعتبر كلب الصيد الأفغاني من أقدم سلالات الكلاب، ويعد هذا الكلب أكثر سلالات الكلاب تميزًا وفريدة من نوعها في جبال أفغانستان، ويمكن إرجاع تاريخه إلى 4000 قبل الميلاد.

طبيعة الكلب سريعة ورشيقة، مما يعني أنه صياد ممتاز، حيث تصطاد الكلاب الغزلان والماعز والخنازير البرية.

إن شخصيته الجميلة تجعله كلبًا يتمتع برؤية أنيقة ومناظر طبيعية جميلة، وهذا النوع من الكلاب يهتم جدًا بحماية الماشية ولا يخاف من الحيوانات المفترسة الجائعة.

الكلب الأفغاني

الكولي الملتحي

الكولي الملتحي، ينتمي Whiskered Cola إلى الراعي الاسكتلندي وكان يستخدم مرة واحدة كراع لفترة طويلة، عاشت هذه الكلاب في مناخات قاسية وعملت كثيرًا، لذلك، فإن ممثلي هذا الصنف معروفون بالاجتهاد والتحمل.

هذا النوع من كلاب الراعي لا يحظى بشعبية كبيرة، ولكن له العديد من المزايا، لذلك فهو يستحق عناية خاصة،  يطلق على الكولي الملتحي أحيانًا اسم "الملتحي" أو الطائر.

طالع أيضا :  استعمال برشامة اسبيرين في الغسالة

الكولي الملتحي

للتعرف علي انواع كلاب

إرسال تعليق

0 تعليقات