أداة إنشاء الاختبارات الإلكترونية بُرس لاين؛ مجانية وبلا قيود وتوفر عليك المال والجهد

 

أداة إنشاء الاختبارات الإلكترونية بُرس لاين

أداة إنشاء الاختبارات الإلكترونية التي أصبحت أداة ضرورية للمعلمين والمدارس في أيام انتشار فيروس كورونا ليست تقنية جديدة. فالشركات تَستخدم برنامج بناء الاختبارات وكذلك أداة إنشاء الاستمارات الإلكترونية منذ فترة طويلة، والآن تتذوق المدارس والمجمعات التعليمية طعم هذه التقنية. لقد انتهى عصر الامتحانات الورقية وتصحيح الأوراق ووضع إشارات الحضور على القوائم الورقية منذ فترة طويلة، والآن أصبحت أدوات إنشاء الاختبارات الإلكترونية عبر الإنترنت مُستخدمة من مجموعة واسعة من المستخدمين من معلمي المرحلة الابتدائية إلى أساتذة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

بُرس لاين هو موقع إنشاء استمارات واختبارات واستبيانات مجاني عبر الإنترنت، وقد استقطب الكثير من العملاء منذ سنوات عديدة نظراً لسهولة استخدامه الفائقة ودعمه القوي وبنيته التحتية المستقرة. وسرعان ما اكتسب شعبية في المدارس والمجمعات التعليمية ومؤسسات التعليم العالي والجامعات منذ إضافة إمكانيات خاصة له من أجل إجراء الاختبارات الإلكترونية.

تمنحك أداة إنشاء الاختبارات الإلكترونية هذه الميزات التالية مجاناً أو بخصم خاص:

        إنشاء اختبار إلكتروني عبر الإنترنت باستخدام عدد قليل من عمليات السحب والإفلات البسيطة (مجاناً)

        ضبط مدة الإجابة/ المؤقت على الاختبار الإلكتروني (مجاناً)

        تحديد وقت وتاريخ البدء والانتهاء التلقائيين للاختبار الإلكتروني (مجاناً)

        الحساب الآلي لدرجات الاختبار الإلكتروني لكل متقدم للاختبار (خصم خاص)

        توفير مفتاح الاختبار بعد انتهاء الاختبار مباشرة (خصم خاص)

        عدم وجود حد لعدد الاختبارات الإلكترونية (مجاناً)

        استخدام أحدث البنى والتقنيات في العالم لتحقيق الاستقرار في إجراء الاختبارات الإلكترونية لأي عدد من المتقدمين بشكل متزامن (مجاناً)

        إمكانية المشاركة مرة واحدة لكل متقدم للاختبار (خصم خاص)

        القدرة على إبلاغ درجة المتقدم للاختبار للآباء والمعلمين والمتقدمين للاختبار (خصم خاص)

        تقديم تقارير تحليلية وإحصائية لمدراء المدارس والمعلمين (مجاناً)

        العرض العشوائي لأسئلة الاختبار الإلكتروني (مجاناً)

        التوزيع العشوائي لخيارات الأسئلة متعددة الخيارات في الاختبار الإلكتروني (مجاناً)

        استخدام آليات متطورة لمنع المتقدمين للاختبار من الغش على الويب (مجاناً)

        تصميم الاختبار الإلكتروني باللغات العربية والإنجليزية والتركية (مجاناً)

        نشر رابط الاختبار الإلكتروني عبر واتساب وتلجرام والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وموقع المدرسة والجامعة وما إلى ذلك (مجاناً)

        تقديم خدمة الدعم عبر الدردشة والبريد الإلكتروني (مجاناً)

        توفير مستويات الوصول للمجمعات التعليمية ومؤسسات التعليم العالي والجامعات (خصم خاص)

        توفير كشف علامات خاص بكل متقدم للاختبار (مجاناً)

        ضبط وضع الدرجات للأسئلة الوصفية (خصم خاص)

لا يتمتع مستخدمو بُرس لاين بإمكانية الوصول إلى ميزات أداة إنشاء الاختبارات الإلكترونية فحسب، بل يمكنهم أيضاً استخدام طيف واسع من ميزات أداة إنشاء الاستمارات واستطلاعات الرأي الإلكترونية بُرس لاين دون دفع أي مبلغ إضافي ودون أية قيود“. وهذه الميزة الفريدة غير الموجودة في أدوات إنشاء الاختبارات الأخرى عبر الإنترنت جعلت المدارس والمجمعات التعليمية تنشئ استمارة التسجيل في المدرسة واستمارة تسجيل خدمات النقل المدرسية وانتخابات مجلس الطلاب واستطلاعات رأي أولياء الأمور واستطلاعات الرحلات والجلسات التدريبية واستمارة تسجيل المعلمين واستمارة استطلاع رأي المعلم واستمارة التفقد وغيرها‌ بشكل إلكتروني وبسهولة وسرعة وبتكلفة زهيدة بالإضافة إلى الاختبارات الإلكترونية والاستمتاع بفوائد رقمنة الإجراءات المدرسية والتعليمية.

لتسهيل الاستخدام في بُرس لاين تتوفر مجموعة متنوعة من نماذج الاستمارات الإلكترونية الجاهزة للمجمعات التعليمية والمدارس بحيث تكون متاحة للمستخدمين بنقرة واحدة فقط بالإضافة إلى إمكانية تعديلها وتخصيصها كما يشاؤون.

افعل هذا مع بُرس لاين: أنواع قوائم التفقد وأنواع استطلاعات رأي المعلمين وأولياء الأمور والطلاب وأنواع الاختبارات والمسابقات وأنواع تقييم الأداء واستطلاعات التدريس وأنواع انتخابات اللجان والمجالس وأنواع استطلاعات الرأي وتلقي الملاحظات والاقتراحات والشكاوى والانتقادات من أولياء الأمور والمعلمين

بُرس لاين برنامج مجاني لبناء الاختبارات الإلكترونية يمكنك استخدامه دون أية قيود على أنواع الاختبارات الإلكترونية عبر الإنترنت وعددها وتوقيتها. ويمكن للمدارس والمجمعات التعليمية دائماً الاستفادة من الخصومات الخاصة من بُرس لاين وتجربة إنشاء الاستمارات واستطلاعات الرأي والاستبيانات بالإضافة إلى إنشاء الاختبارات الإلكترونية.

 طالع أيضا :  موقع رشق متابعین تیك توك

إرسال تعليق

0 تعليقات