Amazon Associate , Amazon Affiliate أي برنامج هو الخيار الأفضل؟

Amazon Associate , Amazon Affiliate أي برنامج هو الخيار الأفضل؟


تقدم البرامج التابعة فرصة ممتازة للمسوقين عبر الإنترنت والمؤثرين ومالكي مواقع الويب لكسب المال من خلال منصاتهم. يمكن للمسوقين بالعمولة كسب عمولة على المبيعات التي تتم من خلال أنشطتهم التسويقية. الفكرة هي أن الشركات التابعة تقوم بتسويق منتجات الأشخاص الآخرين وتحصل على نسبة مئوية من الأموال المحققة كنتيجة مباشرة للتسويق.

يعد التسويق بالعمولة مع Amazon يقول موقع منتج العرب ان شركة امازون أحد أكبر وأنجح شبكات التسويق بالعمولة اليوم. كونها واحدة من أولى الشركات التي حاولت التسويق بالعمولة ، تتمتع أمازون بخبرة تزيد عن عقد من الزمان. تعتبر الشركة مكانًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى البدء في هذا العمل. Amazon مليء بالمنتجات التي يمكن أن تستفيد من الترويج الخارجي. هناك دائما فرصة للتسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة مع أمازون

في برنامج AMZ Affiliate ، يحصل المشاركون على عمولة عن طريق إنشاء روابط مرجعية فريدة للمنتج ، ووضع هذه الروابط على مدونتهم أو موقع الويب الخاص بهم ، وإعادة حركة الإحالة إلى متجر Amazon. إليك كيف تعمل:

يقوم مالكو مواقع الويب أو المدونات بإنشاء ملف تعريف تابع لـ AMZ في السوق.

توفر أمازون لكل مدونة أو مالك موقع إلكتروني رقم مساعد فريد (معرف).

بمجرد الموافقة على طلبهم ، يمكن للزملاء البدء في إنشاء روابط تابعة في بوابة Amazon.

يضيف المشاركون بعد ذلك روابط مخصصة إلى منشوراتهم ومقالاتهم وأجزاء أخرى من مواقعهم.

بمجرد أن ينقر الزائرون على الرابط ويشترون منتجًا ، يحصل الزميل على العمولة.

في المتوسط ​​، يمكنك أن تكسب من 200 دولار إلى 10000 دولار من هذا البرنامج ، اعتمادًا على عدد المشتريات التي ستنشئها للسوق. يعمل حل Amazon Affiliate على أساس العمولة الثابتة. هذا يعني أنك ستقوم بعمل نسبة لكل عملية بيع.

تختلف معدلات العمولة حسب مكانة العنصر. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة خاصة بالسيارات ، فقد تكسب 4.50٪ لكل عملية بيع. إذا قمت بزيادة مبيعات قطعتي سيارتين بسعر 1000 دولار لكل منهما في يوم واحد ، فستربح 90 دولارًا من هاتين العمليتين. إذا قمت بنقل نفس البضائع 30 مرة في الشهر ، فستحصل على 1350 دولارًا.

في بداية رحلتك مع حل AMZ Associate ، يمكن أن تظل الأرقام منخفضة لفترة من الوقت. وبالتالي ، تأكد من الحصول على شكل آخر من أشكال الدخل باستثناء المشاركة في برنامج Amazon Associate.

قبل التسجيل في النظام الأساسي ، من الضروري التحقق من معدل رسوم البرنامج التابع لكل فئة من فئات المنتجات. سيساعدك ذلك على تقدير المبلغ الذي قد تربحه بناءً على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

كيف تبدأ التسويق بالعمولة مع أمازون؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية بيع منتجات أمازون عبر التسويق بالعمولة ، فالأمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى البرنامج من خلال صفحة التسجيل التابعة لشركة Amazon. بمجرد التسجيل ، يمكنك البدء في كسب المال من خلال الروابط التابعة بينما تساعد الآخرين على بيع منتجاتهم.

إن الشيء العظيم في أمازون هو أنه يمنحك فرصة ليس فقط لتسويق منتجات الآخرين ولكن منتجاتك أيضًا. بهذه الطريقة ، تكسب المال من خلال التسويق وبيع منتجاتك. بصفتك مسوقًا تابعًا لـ Amazon FBA ، فإنك تستفيد كبائع وشركة تابعة.

أمازون هي موطن لملايين المنتجات. إن تسميتها سوقًا مزدحمة سيكون بخسًا كبيرًا. يبحث البائعون دائمًا عن طرق لجعل منتجاتهم مميزة عن منافسيهم. لا يملك الكثيرون أي أموال للترويج لمنتجاتهم أو الإعلان عنها. يعد التسويق التابع لـ FBA هو الخيار الأفضل لأنه ليس فقط الانضمام مجانيًا ، ولكنه يضمن أيضًا المزيد من حركة المرور إلى منتجاتك. يمكن للبائعين الخارجيين التابعين لشركة أمازون إثارة الاهتمام بمنتجاتهم وتحقيق المزيد من المبيعات.

بالنسبة للبائع ، إنها فرصة لزيادة المبيعات وتوسيع الوصول من خلال التسويق الرخيص. نظرًا لأن هذا النوع من التسويق يعتمد دائمًا على الأداء - لا يتم الدفع للشركات التابعة إلا في حالة حدوث الإجراء المطلوب - يكون لدى المشاركين في البرنامج أيضًا الدافع لزيادة التحويلات.

بالنسبة للشركات التابعة ، فإن المشاركة في برنامج تسويق AMZ يساعدهم على الانخراط في التجارة الرقمية دون الحاجة إلى إطلاق متجرهم أو دعمه. كما يسمح بتحقيق الدخل من مدونتهم أو موقعهم على الويب أو حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وكسب المال. 

طالع ايضا : شركة أيلا أفضل شركة شحن في اسطنبول

إرسال تعليق

0 تعليقات