شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس

 

شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس

يوجد شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس حيث يمكن للزبائن زيارة هذا المعرض لبيع أغراضهم المستعملة التي لا حاجة لهم بها، أو لشراء ما يحتاجون إليه من أثاث مستعمل حيث يوجد لدى شركتنا أنظف وأجود أنواع الأثاث المستعمل وبأسعار مدروسة لتناسب إمكانيات الجميع.

شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس

لقد انتشرت معارض الأثاث المستعمل بسبب إقبال الناس الكبير عليها وأصبح هنالك أشخاص متخصصين لهذه الأمور بأماكن مخصصة، والأثاث المستعمل لا يعني أنه أثاث تالف أو ليس صالح للاستخدام فقد يكون أشبه بالجديد فأسباب بيع الأثاث متعددة منها ما يلي:

بسبب الانتقال من مكان إلى مكان آخر وتغيير المساحة وعدم ملاءمة قياس الأثاث القديم للمساحة الجديدة مما يضطر صاحب الأثاث إلى بيعه واستبداله بأثاث جديد مناسب.

بسبب الملل من الأثاث وحب التغيير والتجديد الذي ينعكس بشكل إيجابي على النفسية ويساعد على كسر الروتين.

بسبب الانتقال إلى مكان جديد فيه ديكورات وألوان مختلفة وعدم تناغم ألوان وشكل الأثاث القديم مع هذه الديكورات الجديدة.

بسبب السفر من مكان إلى مكان  وبيع المنزل مما يستدعي بيع الأثاث بسبب صعوبة نقله.

كيفية شراء الأثاث المستعمل

الزبائن الكرام يمكنكم  شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس بزيارة المعرض أو يمكنكم الاستفسار عن كل ما تحتاجونه من خلال رقم خدمة الزبائن 0565959623.

وإليكم أهم الخطوات الواجب اتباعها عند شراء الأثاث المستعمل من خلال ما يلي:

       قياس مساحة المكان الذي سوف نضع الأثاث فيه بشكل جيد كي يكون الأثاث مناسب للمكان ولا نضطر إلى إعادته.

    الذهاب إلى أسواق المستعمل وزيارة جميع المعارض لرؤية جميع الخيارات المتاحة والسؤال عن أسعار القطع التي تنال إعجابنا كي نختار الأنسب للإمكانيات المادية.

    وبعد أن نختار القطعة المناسبة يجب أن نعرضها على شخص مختص بهذه الأمور كي يفحص جودتها ومدى استهلاكها ويقيم لنا السعر المناسب لها.

    التفاوض مع البائع على السعر وعلى طريقة النقل وأجوره وأجور العاملين الذين سوف يقومون بنقله.

    الإشراف بشكل شخصي على نقل الأثاث وكيفية نقله فمن الممكن أن يرسل البائع أناس ليس لديهم الخبرة بهذا المجال مما يؤدي إلى تكسير وتلف هذا الأثاث.

خطوات تجديد الأثاث المستعمل

يمكن لأي شخص بيع و شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس ويمكن تجديد الأثاث المستعمل بعد شرائه بخطوات بسيطة كما يلي:

    إصلاح العيوب الموجودة فيه وصيانته في حال كان بحاجة للصيانة.

    تنظيفه من الغبار والأتربة من خلال مسح القطع الخشبية بقطعة قماش قطنية مبللة بالماء والخل الأبيض لتعقيمها من الجراثيم والحشرات.

    مسح قماش قطع الأثاث المنجدة بشكل جيد بالماء ومسحوق الغسيل والقليل من الخل الأبيض وتعريضه للشمس أو توجيه هواء المروحة عليه حتى يجف تماماً من الرطوبة كي تبقى رائحته جميلة.

    إذا كانت قطع الأثاث الخشبية المستعملة فيها بعض الخدوش أو الحفر نشتري علبة دهان من لون خشبها ونغطي هذه الخدوش والحفر بهذا الطلاء باستخدام فرشاة دهان صغيرة مما يساعد على إخفائها بشكل كامل.

شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس

إن هدف شركتنا الأول هو إرضاء الزبائن وتقديم كل ما تحتاجه منازلهم ومكاتبهم وشركاتهم من أثاث ومفروشات ونحاول أن نقدم أجود وأنظف الأثاث بأسعار تناسب الجميع، ويمكن للزبائن الكرام الاطلاع على كل جديد والاستفسار عن كل ما يحتاجوه من خلال الاتصال على الرقم 0565959623.

أو نتشرف بزيارتكم لموقع شركتنا لرؤية كل ما هو جديد وعصري.

كل منزل يحتاج إلى أثاث كي نستطيع العيش داخله ويعتبر الأثاث المستعمل هو الحل الأمثل للناس ذات القدرات المحدودة ويمكنكم بيع و شراء أثاث مستعمل بالرياض حي النرجس.

طالع أيضا : شركة فاضل للصابون الحلبي

إرسال تعليق

1 تعليقات