أسعار شفط الدهون في مصر


أسعار شفط الدهون في مصر


تطور مجال الجراحة التجميلية في مصر بشكل كبير وتجاوزت شهرته المنطقة العربية الى أوربا ومناطق اخرى من العالم بسبب توفر العامل البشري المتمثل في أفضل اطباء الجراحات التجميلية الذي اكتسبوا خبرات كبيرة في عدة مناطق في العالم اضافة الى توفر عيادات ومستشفيات مجهزة بأحدث المعدات والتقنيات اللازمة لإجراء كل انواع عمليات التجميل من تجميل الوجه ، زرع الشعر ، شفط الدهون وغيرها. في هذا المقال سنركز بشكل أكبر على عمليات شفط الدهون في مصر والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من المرضى نظرًا لنسب نجاح العمليات الكبير جدًا.

أسعار شفط الدهون في مصر :

الكثير من الناس يريدون القيام بعميات شفط الدهون لكي تتغير حياتهم وينعموا بالرشاقة والخفة والقوام الجميل لكن العائق الوحيد يبقى تكلفة العملية الكبيرة في العيادات الاوربية و العربية ولكن الامر مختلف جدًا في مصر. حيث تبدأ أسعار شفط الدهون في مصر من 18 ألف جنيه مصري وتصل الى 40 ألف جنيه للمنطقة الواحدة التي يختارها المريض بينما متوسط سعر العمليات يبلغ 25 ألف جنيه. تعتبر مناطق الأرداف والبطن من الدهون المستعصية للحرق بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية لذلك فان عملية شفط الدهون من هذه المناطق تكون مرتفعة السعر نوعًا ما بينما شفط الدهون من الذراعين او الظهر يكون بسيطًا ومنخفض السعر. تكلفة شفط الدهون في مصر هي من بين الأرخص في العالم كما انها تعطي نتائج جيدة ونسب نجاح عالية.

أفضل عيادة شفط الدهون في مصر :

هناك العديد من العيادات التجميلية التي يمكنها اجراء عملية شفط الدهون لكن اكثرها كفاءة وشهرة هي عيادة change me للدكتور محمـد عماد مدير مركز change me وهو استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام بخبرة عدة سنوات في المجال. يتميز مركز change me بموقعه الرائع في وسط مدينة القاهرة حيث يسهل الوصول اليه بمختلف وسائل النقل العام ويضم المركز اكثر من 30 طبيب مختص في الجراحة التجميلية بمختلف انواعها والذين يعتبرون من الافضل في العالم. يتم اجراء عمليات شفط الدهون في عيادة change me بعدة طرق منها الجراحية وغير الجراحية بأسعار مناسبة جدًا مقارنة بالأسعار في البلدان الاوربية كما يحرص طاقم المركز على راحة المريض و ضمان حصوله على أفضل نتيجة ممكنة.

طالع ايضا : ثلاجات شارب وتغير مواصفتها بين الحاضر والماضي

إرسال تعليق

0 تعليقات