كيفية فتح المواقع المحجوبة بسهولة بدون برامج 2020

فتح المواقع المحجوبة مجانا

فتح المواقع المحجوبة صار أمرا يريده الكثير من الناس نظرا لما فيه من أهمية بالغة، فكما نعلم جميعا الدولة و الكثير من شركات الاتصال و أصحاب الشبكات صاروا يقومون بعملية حجم الكثير من المواقع و الخوادم و هذا بطبيعة الحال إما لغرض حماية المستخدم أو لأغراض محتملة أخرى. علاوة على ذلك فهم يقومون أيضا بحجب الكثير من السرفرات و حتى الألعاب و المواقع الشهيرة مثل مواقع التواصل الاجتماعي على غرار فيس بوك. و هذا بطبيعة الحال يمثل عائق حقيقي امام المستخدمين العرب و غيرهم لأنهم يبحثون عن مزيد من الحرية و الخصوصية على شبكة الانترنت. في مقال اليوم سوف أعطيك بعضا من افضل مواقع الحصول على خدمة فتح المواقع المحجوبة مجانا و بدون أي مشاكل للاندرويد و للكمبيوتر.

قبل أن أبدأ بطرح محتوى موضوع اليوم أريد التنويه إلى أن كل ما نقوم به هو لأغراض تعليمية و تثقيفية و فقط و نحن لا نحض بشكل أو بآخر على القيام بأعمال غير قانونية أو أفعال خطيرة، نحن فقط ننشر المعلومات التقنية التي من شأنها أن تحل مشاكل الكثير من المستخدمين.

فتح المواقع المحجوبة للهاتف

في المقام الأول سوف أحاول أن أسلط الضوء على طريقة فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و للايفون بدون مشاكل و بعدة طرق و كيفيات مختلفة. فكما نعلم جميعا الغالبية الساحقة من مستخدمي الأجهزة أو رواد الانترنت هم مستعموا نظام اندرويد، أما عن مستعملي نظام الايفون هم قلة قليلة بطبيعة الحال و لكن برغم هذا سوف أعطيهم بعض الطرق.

طالع أيضا  أفضل أفلام 2020 الأجنبي

لكي تقوم بعملية فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد أنصحك بأن تستعمل متصفح يدعم خاصية vpn، فكل ما عليك بعد ذلك هو أن تدخل إلى المحتوى الذي تريد فك الحظر عليه و هو سوف يقوم بالدخول إليه مهما كان، مثل مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم حجبها في فترة الاختبارات و مثل أيضا الكثير من التصنيفات الأخرى. كل ما عليك هو تحميل برنامج puffin، و قد أعطيتك رابط تحميل النسخة الرسمية من المتجر غوغل بلاي google play كاملة و بدون أي مشاكل، و كل ما عليك بعد ذلك هو القيام بعملية التثبيت و من ثم إدخال عنوان أي موقع تريد و مبروك عليك، كما أن هذا البرنامج يقوم بعملية تسريع الانترنت إلى حد كبير لأنه متصل بخوادم أمريكية سريعة للغاية.

أما بالنسبة لأجهزة الايفون، فأنا أنصحك دائما بتجربة برنامج free vpn فهو عبارة عن برنامج vpn مجاني تماما للايفون، و بواسطته يمكنك فتح المواقع المحجوبة للايفون في وقت قصير و مباشرو  بدون أي مشاكل من أي نوع. فبعد أن تقوم بتحميلو  تثبيت البرنامج تدخل إليع و تقوم بتفعيل خاصية الاتصال و مبروك عليك.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

الأمر غاية في السهولة بالنسبة للكمبيوتر يا عزيزي القارئ، فكل ما عليك هو تحميل برنامج vpn للكمبيوتر و هناك الكثير و الكثير من الطرق التي تتيح لك القيام بهذا. و لكن طبعا لن أتحدث عنها جميعا لأنني لو قمت بهذا فسوف تقول المقالة طويلة للغاية، و لكن على العموم أريد التنويه إلى أنني شرحت كل هذا في درسسابق و بالتفصيل المهم في مقال فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، و قد شرحت الكثير من الطرق منها تلك التي تعتمد على استعمال برنامج vpn للكمبيوتر و منها تلك التي تعتمد على استعمال موقع بروكسي معين و أيضا هناك التي تعتمد على استعمال اضافة جوجل كروم مجانية تقوم بهذا الغرض.

و لكن في هذه المقالة سوف أشرح طريقة واحدة فقط و هي تلك التي تعتمد على استعمال برنامج vpn، فهي تلائم جميع المستخدمين من جهة و هي أيضا سهلة الاستعمال و مباشرة من جهة أخرى، كل ما عليك هو تحميل برنامج vpn للكمبيوتر كما أشرت آنفا، و أنا أنصحك باستعمال برنامج hospot shield، و قد أعطيتك رابط التحميل أو التنزيل مباشر من الموقع الرسمي حتى تسهل عليك اللعملية بشكل كامل و بدون أدنى مشاكل. و هو مجاني تمامان و للمزيد من الطرق المتنوعة و الشغالة فأنا أنصحك بقراءة المقال السابق فهو يتحدث عن الكثير و الكثير من الطرق و بشكل مفصل.

طالع أيضا  حماية المعلومات

إرسال تعليق

0 تعليقات