أفضل أفلام 2020 الأجنبي

أفضل  أفلام 2020 الأجنبي

مع بداية العام ينتظر الجميع قائمة قد تطول أو تقصر من الأفلام الأجنبي أو حتى افلام عربي ستحقق مكانتها البارزة على الساحة خلال العام، سواء كانت تلك الأفلام تحمل قصص مختلفة وجديدة أو يقدمها ممثلون يفضلهم الكثيرون أو حتى حققت إيرادات كبيرة، ونحن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل الافلام العربي والأجنبي خلال العام الحالي.

من قائمة أفلام 2020 الأجنبي والأكثر جذبا للجماهير

·      The Grudge
إذا كنت تبحث عن افلام اجنبي حابسة للأنفاس وجاذبة للإنتباه تشاهدها الفترة المقبلة وتكون من إنتاج العام الحالي، فلا يجب أن تفوتك مشاهدة هذا الفيلم، فهو يعد واحد من أقوى أفلام الإثارة والرعب الذي يجذب انتباه الكثير من محبي تلك النوعية من الأفلام التي تتمتع بقدر عالي من مشاهد الرعب، وتدور أحداث الفيلم حول منزل ملعون تسكنه أشباح حاملة للكراهية للبشر ولسكان المنزل، ويقدم الفيلم المخرج المشهور سام رايمي الذي سبق وقد قدم عدد من أفلام الرعب الشهيرة.
·      فيلم Underwater
هذا الفيلم إلى حد ما يعتبر افضل فيلم اجنبي لعام 2020 ويعتبره البعض أفضل افلام 2020، لأنه يجعل المشاهدين ينخرطون داخل العمل وكأنهم جزء منه، خاصة وأن أحداث الفيلم جميعها تدور في عمق المياه، وتدور أحداث هذا الفيلم حول باحثين يريدون إنقاذ أنفسهم بعد تمدير مختبرهم الواقع أسفل المياه بفعل الزلزال. وتقدم كريستين ستيوارت بطولة هذا الفيلم.
·      فيلم Fantasy Island
في عمليات البحث عن افلام اجنبي تزيد لديك حس الخيال والرعب والتشويق في نفس الوقت فعليك مشاهدة هذا الفيلم دون تردد، حيث تدور أحداثه حول مجموعة اشخاص على جزيرة معزولة ومسحورة تمكنهم من تحقيق تصوراتهم وتحويلها إلى واقع ملموس، ولكن يدفعون ثمن تلك المغامرة في رحلة مليئة بالتشويق المستمر.
·      فيلم Onward
إذا كنت تبحث عن افلام اجنبية فئة الأنمي فعليك مشاهدة هذا الفيلم، فبعد أن استطاعت شركة الإنتاج الشهيرة ديزني في أن تحقق مك افلام عربى انة رائدة ومتميزة من خلال تقديم أفلام الأنيميشن التي تحقق شهرة وإيرادات مرتفعة، يأتي هذا الفيلم ليؤوكد على نجاح الشركة في تلك الخطوة، وتدور أحداث هذا الفيلم حول شقيقين من الأقزام يؤدي صوتيهما الممثلين الكوميديين كريس برات و توم هولاند، ويبحثان على مدار الفيلم في الحي الخيالي الذي يقطناه عما إن كان السحر والسحرة يتواجدون في عالمنا الحالي أم لا. 

أفضل الأفلام المعروضة في السينما 2020

·      فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
يعتبر هذا الفيلم على رأس قائمة 2020 للأفلام العربية، فإن كنت تبحث عن افلاع عربي تشاهدها في تلك الفترة وتغير بها مودك اليومي، فشاهد هذا الفيلم الذي يقدم بطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني، وتدور أحداثه حول المشكلات الزوجية الشائعة وفكرة تدور برأس الكثيرين هل لو عاد بك الزمن للوراء كنت ستختار نفس شريك حياتك الحالي؟.
·      فيلم كيرة والجن
يقدم هذا الفيلم بطولة ثنائية لنجمين كبيرين وهما أحمد عز وكريم عبد العزيز، وتعود أحداث الفيلم إلى عام 1919 والبطولات والأحداث التي وقعت في هذا العام لمواجهة الاحتلال الإنجليزي، وهذا الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الشاب أحمد مراد تسمى رواية 1919، ولعشاق الأفلام التاريخية أو التي تتناول جوانب المجتمع المصري قديما فهذا الفيلم سيحقق لكم متعة خاصة لا محالة.
·      فيلم أشباح أوروبا
هذا الفيلم يعتبر من افلام 2020 العربية الأكثر بحثا على الإنترنت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مسلي للغاية، حول إخوة  3 توأم يضطر آبائهم لتفريقهم لعدم القدرة على الإنفاق عليهم، فيعيش 3 إخوة منهم بمصر و 3 آخرون بأوروبا، ويقدم بطولة هذا الفيلم هيفاء وهبي وباسم سمرة وأحمد الفيشاوي وأروى جودة وعباس ابو الحسن.
·      فيلم ماكو
يعتبر فيلم ماكو من أكثر افلام عربي عام 2020 تشويقا وانتظارا من قبل الكثيرين، حيث أن الفيلم أحداثه جميعها حقيقية تماما وتدور حول العبارة الشهيرة سالم إكسبريس التي غرقت في تسعينات القرن الماضي، ويتناول أحداث تشويقية من داخل العبارة، ويقدم بطولة هذا الفيلم عدد كبير من الممثلين منهم بسمة وناهد السباعي والممثل اللبناني نيقولا معوض ومراد يلديريم وعمرو وهبة والممثل الأردني منذر رياحنة، والسوري قصي خولي. فلا تفوتك مشاهدة هذا الفيلم.
·      فيلم لص بغداد
حقق هذا الفيلم منذ تاريخ صدوره وعرضه بدور العرض السينمائية في مطلع العام الحالي إيرادات كبيرة وجذب انتباه الكثير من النقاد، وتدور أحداث حول عن شاب البحث عن كنز ضائع في مدينة بغداد العراقية ومعه مجموعة من أصدقائه، والفيلم يجمع بين التشويق والأكشن والكوميديا، ويقدمه محمد عادل إمام وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب وأحمد العوضي وأمينة خليل.
·      فيلم العارف
يقدم بطولة هذا الفيلم الفنان أحمد عز ومصطفى خاطر وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول الحرب الجديدة أو حرب الجيل الجديد التي  تسمى بحروب المعلومات والتكنولوجيا ومخاطرها على حياة البشر.
نرشح لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات موقع ماى سيما MYCIMA.ME

إرسال تعليق

0 تعليقات