تصليح ثلاجات الكويت

تصليح ثلاجات الكويت

لو سألت اي شخص عن أهم شيء داخل المطبخ سيجيب بكل تردد انها الثلاجة ٬ فهذا الجهاز البسيط يقدم خدمات جليلة للإنسان خاصة في المناطق الحارة او خلال فصل الصيف٬ فقط تعدت اهمية الثلاجة المطبخ الى ميدان التجارة والأعمال فبواسطتها أصبح بإمكاننا حفظ الأطعمة لمدة طويلة من الزمن سواء اللحوم الحمراء او البيضاء بالإضافة الى الالبان والحليب والاجبان ومشتقاتها.

ويمكن اختصار أهم الثلاجات في حياتنا اليوم في 

يقلل التبريد باستخدام الثلاجة  من تكاثر البكتيريا, فهذه الاخيرة  موجودة بشكل طبيعي في كل مكان حولنا تقريبا  فهي موجودة في التربة والهواء والماء وفي الغذاء الذي نتناوله، و عندما تتوفر العوامل المساعدة لنموها مثل : الحرارة والرطوبة   المناسبة فإنها تنمو وتتكاثر بشكل سريع وقد تصل نسبة نمو بعضها إلى درجة معينة تؤدي إلى الإصابة بالمرض وتعفن الطعام وبالتالي فالثلاجات تقدم خدمة جليلة جدا للإنسان.



كيف أحافظ على الثلاجة او تصليح ثلاجات في حالة حدوث خلل ما 

ينصح الخبراء  بتبريد الغذاء الساخن جيدا  قبل وضعه   في ثلاجتك من خلال تبريده بشكل سريع وذلك باستخدام حمام مائي بارد.
تغطية الأغذية بطبقة بلاستيكية مناسبة أو وضعها في حاويات ذات أغطية لاحتجاز الرطوبة و حمايته من التعرض للميكروبات أو التقاط روائح من الأغذية الأخرى.
الأغذية ذات الكميات الكبيرة مثل الشوربة أو طبخة اللحم والخضار يجب أن توزع في حاويات أو أطباق أصغر أو توضع في حاويات قليلة العمق قبل أن توضع في الثلاجة.
يفضل تجزئة قطع اللحم الكبيرة أو حبة الدجاج الكاملة إلى أجزاء صغيره و تغلف بشكل منفصل و توضع في حاويات قليلة العمق قبل أن توضع في الثلاجة.

ماذا افعل ان تعطلت الثلاجة ؟ 

في الكويت مثلا وخلال فصل الصيف حيث تصل درجات الحرارة الى مستويات قياسية قد تصل الى 45 درجة مئوية من الممكن جدا ان تصاب ثلاجتك بعطل ما وبالتالي تكون بحاجة الى فني ثلاجات او صيانة ثلاجات من قبل مختص في المجال٬ وبالتالي فالأمر قد يكون متعب نوعا للعثور على فني ثلاجات او تصليح ثلاجات لان الثلاجة تتميز بوزنها الثقيل ولهذا ان واجهك هذا المشكل  اتبع الخطوات التالية : 
  • اتجه الى محرك البحث جوجل واكت عبارة من العبارات التالية في البحث " تصليح ثلاجات " " فني ثلاجات ستجد العديد من النتائج وهي عبارة عن مواقع الكترونية لشركات كويتية خاصة تعمل في مجال صيانة ثلاجات.
  • قم باختيار 3 شركات من القائمة وابدأ بعملية الاتصال بها واحدا تلوى الاخر واستفسر عن خدمة البيوت اي ارسال فني ثلاجات الى المنزل من اجل تفقد العطل واصلاحه اما في المنزل او من خلال نقله الى المعمل.
  • اختر الشركة المناسبة التي تقوم بكل شيء اي المعاينة والنقل والاصلاح وتأكد من ان قطع الخيار المستخدمة اصلية لان قطع الخيار الغير اصلية تؤثر بشكل كبير جدا على الثلاجة في المستقبل.
  • كما توفر بعض الشركات خدمة التدخل السريع بالتسجيل المسبق معهم ٬ وهي مفيدة للشركات التي تستخدم الثلاجات بكثرة في نشاطها التجاري خاصة في مجال حفظ الاطعمة مثل اللحوم والالبان٬ هذه الخدمة مفيدة لان الشركة ستقدم لك خدمات الصيانة الدورية لكل اجهزتك وبالتالي تتفادي العطل المفاجئ لها٬ وان وقع تكون لك اولوية التدخل السريع بدون حجز مسبق.
ومن الشركات التي ننصح بها في هذا المجال نجد شركة دانة الزهراء الكويتية وهي شركة تمتلك عدد كبير من الفنيين في مجال فني ثلاجات او تصليح ثلاجات من خبراء من الهند وباكستان.
كما تقدم كل خدمات صيانة ثلاجات طيلة الاسبوع و24\24 ساعة في اليوم.

إرسال تعليق

0 تعليقات